اخبار الاهلي

“ضرب كل المبادئ”.. تصريحات مُثيرة من شوبير لأول مرة بشأن عودة حسام عاشور للأهلي!! فيديو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة عودة حسام عاشور لاعب الأهلي السابق، إلى جدران النادي الأحمر مرة أخرى، ووتوجيه بعض الجماهير انتقاد للاعب ورفض عودته من جديد.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “حسام عاشور دخل النادي الأهلي من يومين، البعض من الجماهير قال نسامحه والبعض قال لا، لا لماذا؟ حسام هو أكثر لاعب حقق بطولات في التاريخ مع الأحمر”.

اقرأ أيضًا | “ضحكت عليك إللي يسوى وإللي ميسواش”.. رد فعل خالد مرتجي على تصريحات مرتضى منصور ورجب بحة – صورة

وتابع: “حسام عاشور رفع كؤوس كثيرة وفعل أمور كثيرة، البعض يقول (أصله غلط)، وما المشكلة هل نحن ربنا؟ المولى عز وجل هو الذي يُسامح، هل لأنه في حالة غضب قال كلمتين، هذا الأمر يحدث معنا جميعا”.

وأضاف: “لكنه لم يتطاول مع أحد ولم يسب أحد، وما المشكلة في أنه خرج من الأهلي ولعب لناد أخر، الأهلي وجه له الشكر ما المشكلة في أن يلعب في فريق أخر، هو كان يريد أن يستمر ولكن النادي وجه له الشكر”.

وأردف: “حسام عاشور من اساطير النادي الأهلي في الأرقام، والبعض يقول لماذا يدخل النادي؟! لا حسام يدخل ويُعامل أفضل مُعاملة، ويجلس على الدكة ويُشاهد التدريبات وسيد عبد الحفيظ يحضر له الشاي ويُرحب به”.

وواصل: “عصام الحضري يدخل النادي الأهلي، وحسام وإبراهيم حسن أيضًا، وجمال عبد الحميد حتى وقت قريب كان يأتي للنادي الأهلي، أيضًا مثل الأشخاص الذين ينتقدون مجدي عبد الغني، لا مجدي تاريخ كبير”.

واختتم: “حسام عاشور لم يُخطئ في حق أحد، وأنا من أنصار أن يعود حسام لبيته النادي الأهلي، ولو عنده أي أزمة مادية يجب على النادي أن يقف بجانبه، ويوفر له عمل داخل النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة