اخبار الكرة العالمية

“عايزين يغطوا على أزمة حسين الشحات”.. ميدو يفضح اللجان الإلكترونية في الأهلي بعد أزمة مساعد باتشيكو – فيديو

أكد أحمد حسام (ميدو) أن الأزمة التي انتشرت في الساعات الماضية بخصوص الوشم الذي ظهر على يد فيليب أليكساندر المدرب العام لفريق بيراميدز ومساعد جايمي باتشيكو.

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):” نعيش مسرحية هزلية فيما يتعلق بتعامل الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الأحداث بدليل فبركة أخبار حول وشم مساعد باتشيكو باللغة العبرية”.

وشدد “ميدو” في حال إنفعال على ضرورة الحذر من اللجان الإلكترونية التي تعمل لصالح العديد من الأندية وليست نادٍ بعينه موضحاً أن هذه اللجان باتت مأجورة وتعمل لاتجاهات بعينها وهو ما يجب الحذر منه.

و تداول الإعلام الأهلاوي عقب الخسارة من بيراميدز بثلاثية و واقعة تعدي حسين الشحات على محمد الشيبي أن المدرب فيليب أليكساندر يكتب وشم على يده باللغة العربية جملة من “النيل إلى الفرات” .

واختتم “ميدو” :” اللى حصل ده شغل لجان إلكترونية عشان يغلوشوا على أزمة الشحات مع محمد الشيبي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة”.

وكان نادي بيراميدز أصدر بيان رسمي بشأن حالة الجدل التي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية عن الوشم الخاص بالمدرب العام فيليب أليكساندر.

وأكد البيان أنه ردا على الأكاذيب التي تناولت الوسم الموجود على يد المدرب العام، فإننا ننشر صورته الكاملة وتفاصيله على النحو التالي:

الوشم مكتوب على أيدي المدرب بالأرقام في اللغة الرومانية القديمة كما يظهر في الصورة المرفقة، وهو يتحدث عن تواريخ ميلاد والده وأمه وابنه وكذلك تاريخ ميلاد والده الروحي، ولا يعني أي شيء آخر كما يردد البعض بأكاذيب لا معنى لها.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة