اخبار الاهلي

“عرض خيالي”.. زاهر يكشف كواليس اقتراب رحيل نجم الأهلي .. ورد فعل صادم من كولر – فيديو

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرضًا مغريًا من أحد الأندية الخليجية.

وأضاف “زاهر”، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون تايم سبورت” الذي يقدمه عبر قناة “أًون تايم سبورت”: “محمد الشناوي، تلقى بالفعل عرضًا مغريًا في الساعات الماضية، مقابل 4 ملايين دولار للنادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة”.

وأشار :”بينما سيحصل اللاعب على 3 ملايين و500 ألف دولار، خلال فترة الإعارة، العرض من الممكن أن يصل إلى 8 ملايين دولار للنادي الأهلي، واللاعب، وهذا رقم كبير جدًا”.

وتابع : “محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يتواجد حاليًا في فرنسا، ولم يتحدث معه أحد بشأن عرض الشناوي، والشناوي، لم يعقد أي جلسة مع مسؤولي الأهلي للمطالبة بالرحيل”.

وأكد “زاهر” :”مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أكد للمسؤولين في النادي أن الشناوي، بالنسبة له اللاعب رقم واحد في الفريق ومعه محمد عبدالمنعم، فهو يرفض تمامًا رحيل أي منهم”.

وأكمل :”الأهلي لديه حراس مميزين، وفي حال رحيل محمد الشناوي، سيكون من الصعب تعويضه بأي حارس آخر من الدوري المصري، حيث لا يوجد حارس قادر على تعويض رحيله”.

وأختتم “زاهر”: “بعد حديثي مع المسؤولين في الأهلي، أتوقع استمرار محمد الشناوي، مع الفريق في الموسم المقبل، محمود الخطيب، لديه طريقة وأسلوب ترضية محمد الشناوي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة