اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عضو إتحاد الكرة عض رئيس النادي !! إسلام صادق يكشف فضيحة أمام أنظار جمال علام !! – فيديو

كشف الإعلامي إسلام صادق ، عن تفاصيل الخناقة الكبيرة في مقر الإتحاد المصري لكرة القدم بين أحد أعضاء الإتحاد وأحد رؤساء الأندية بسبب أزمة دوري المحترفين.

وقال إسلام صادق مقدم برنامج البريمو المذاع عبر شاشة قناة تن الفضائية : كان هناك جلسة بين أعضاء إتحاد الكرة وبعض رؤساء الأندية في القسم الثاني من أجل مناقشة أزمة دوري المحترفين.

مفاجأة – نجم الأهلي السابق : أنا من نصحت حسام حسن بالإنتقال للزمالك !!

وواصل : خلال حديث جمال علام مع رؤساء الأندية تفاجئ بدخول أحد أعضاء إتحاد الكرة وقال نصا : أنا ميهمنيش موضوع تطبيق دوري المحترفين من عدمه ، لكن لو سمعت ان حد عمل إجتماع لسحب الثقة من الإتحاد هطلع كذا كذا ” نفس سب حسين الشحات لمحمد الشيبي ”

وأشار: حديث هذا العضو أثار دهشة الجميع ، ليتحول الأمر لخناقة وقام أحد رؤساء الأندية بالتوجه إلي هذا العضو واشتبك معه ووقع فوقه .

واستمر: عضو الاتحاد لم يستطيع مقاومة رئيس النادي وهو فوقه بسبب حجمة الكبير ، ليقوم بعضه من أجل إبعاده عنه ، وبعدها تم اصطحاب رئيس النادي لغرفة منفصله .

وزاد: أعضاء الإتحاد اعتذروا لرئيس النادي وأكدوا أنهم مندهشين من تصرف عضو الإتحاد ، ودخل بعد ذلك عضو الإتحاد واعتذر هو الاخر ، ولكن رئيس النادي كان في حالة ثورة.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة