اخبار الزمالكميديا الزمالك

“على غرار الهارب كهربا”.. مرتضى منصور يفاجئ الخطيب برسالة نارية :” إمام عاشور هديتي ليك” – فيديو

فاجئ مرتضى منصور – الصادر في حقه حكم بالعزل من رئاسة نادي الزمالك- محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، برسالة نارية وذلك بعد اقتراب تعاقد الأحمر مع اللاعب إمام عاشور.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي خلال الساعات القادمة عن التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط نادي ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق.

وقال “مرتضى” :” زي ما قولت لـ أخويا محمود الخطيب هديتي ليك يوم كهربا، بقوله النهارده إمام عاشور هديتي ليك، لأنه نفس السلوكيات بالظبط، الزمالك اكبر من إمام عاشور مليون مره”.

وكان مرتضى منصور قد أطلق تصريح شهير في وقت سابق عند إعلان الأهلي التعاقد مع اللاعب محمود كهربا بعد فسخ عقده من طرف واحد مع نادي الزمالك حيث صرح وقتها قائلا :” كهربا هديتي ليك ياخطيب”..في رسالة منه إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأضاف “مرتضى” في الفيديو الذي نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي :” مش إمام ده اللى ضرب وليد سليمان وشتم العملاق الكبير صالح سليم”.

وطالب مرتضى منصور جماهير الزمالك بضرورة طي صفحة إمام عاشور خاصة مع استعداد الفريق لمواجهة مرتقبة أمام الأهلي في الدوري يوم الخميس القادم.

وكشف مرتضى منصور عن توقيع إمام عاشور للأهلي في حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي قائلا :”، اللاعب قعد في الساحل الشمالي وقع مع حسام غالي مع حسام غالي ، انت فاكر انك هتمشي النادي ورئيسه على مزاجك ، ده عند امك اللي جبتها تعيط”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة