اخبار الاهلي

“عملتها إزاي دي!!”.. تدليس واضح وتبريرات فاضحة من شوبير لمُجاملة الأهلي في صفقته الفاشلة!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على قرار النادي الأهلي، برحيل البرازيلي برونو سافيو، بعد أن فشل في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “الأهلي استغنى عن برونو سافيو وسيعود لناديه بوليفار البوليفي، (لكن الدنيا قامت مقعدتش)”.

اقرأ أيضًا | “تطورات جديدة في نادي الزمالك”.. حسم موقف مصطفى فتحي.. وسيف جعفر يوجه ضربة لـ مرتضى منصور والأخير يرد!!

وتابع: “البعض قال أن الأهلي اشترى اللاعب بمليون نصف دولار، ودفع النادي 700، والـ 800 المتبقيين المفترض أن يتم دفعهم مع بداية الموسم”.

وأضاف: “اللاعب شارك في البداية مع الأهلي، لكنه لم يتأقلم بعد ذلك، الراتب الذي تم الإفصاح عنه هو 800 ألف دولار في الموسم، وهذا رقم كبير، لأن مبلغ المليون ونصف كبير والراتب أيضًا كبير، ويجب على المسؤولين في التعاقدات أن يأخذوا حذرهم بعد ذلك”.

وواصل: “الأهلي وصل لاتفاق جيد لتقليل حكم الخسائر، (لأن النادي اتعور في اللاعب)، الأهلي دفع مليون ونصف دولار، وعندما عاد إلى ناديه حصل الأهلي على 300 ألف دولار، إلى جانب تنازل النادي البوليفي عن مبلغ ال، 800 ألف دولار المستحقة على الأهلي”.

وأردف: “إذًا صفقة الأهلي برونو سافيو كلفت النادي مليون و200 ألف دولار في الموسم، لكن اللاعب سجل هدف في مباراة السوبر أمام الزمالك، وفاز فيه الفريق باللقب، صحيح إنه ليس بأموال، ولكن له قيمة مادية أعلى بكثير جدًا من الأموال”.

واختتم: “الصفقة ماديًا (عورت الأهلي)، لكن كرويًا هدف السوبر يُساوي كثيرًا، لو سألت جمهور الأهلي كم يُساوي هدف السوبر، سيقولون 100 مليون”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة