اخبار الكرة العالمية

“عيب اتكسفوا على دمكم”.. تعليق عجيب من محمد العدل بشأن فضيحة مباراة الأهلي والإسماعيلي – صورة

علق المنتج السينمائي المعروف محمد العدل على أزمة مباراة الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري العام الممتاز، والتي أنتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف وحيد.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي مساء أمس الأربعاء، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الـ18 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب “العدل” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” 7 فوز خلال 32 مباراة .. ومباراة الأهلى هى اللى هتتسبب فى هبوطكم.. يا ناس عيب اتكسفوا على دمكم شوية”.

"عيب اتكسفوا على دمكم".. تعليق عجيب من محمد العدل بشأن فضيحة مباراة الأهلي والإسماعيلي - صورة

وشهد اللقاء فضيحة تحكيمية بالتحديد في الدقيقة “56” من عمر المباراة أضاف محمد حسن، لاعب الإسماعيلي الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي، بعدما نفذت ركلة حرة مباشرة بتسديدة قوية من أحمد مدبولي فارتطمت باللاعب محمد حسن المتمركز داخل منطقة الجزاء وسكنت يمين المرمى، ولكن الهدف تم إلغاء من قبل الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل

“ما كل هذا العبث”.. رد ناري من عضو مجلس إدارة الأهلي بعد تصريحات محمد شيحة التاريخية – صورة

وكانت إدارة النادي الإسماعيلي أصدرت بيان ناري ضد حكام مباراة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك على خلفية فضيحة إلغاء هدف محمد حسن لاعب وسط الفريق في شباك النادي الأحمر.

وأكدت إدارة الإسماعيلي أنها سوف تتقدم باحتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم اللقاء، بجانب المطالبة بضرورة تعيين حكام دوليين في مباريات الفريق المقبلة.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة