اخبار الزمالك

فاورق يكشف صدمة لـ أوسوريو قبل مواجهة الأهلي .. وسر تراجع الزمالك عن صفقة نجم المحلة

كشف الإعلامي محمد فاروق أخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري والمقرر لها الخميس القادم.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره الأهلي، في الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال “فاروق” :”نبيل عماد دونجا نجم وسط نادي الزمالك من المقرر أن يكون خارج حسابات الزمالك في القمة بسبب الإصابة”.

ويعاني “دونجا” من الإصابة في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مواجهة غزل المحلة، وهو ما أبعده عن الفريق في مباراتي المقاولون العرب وفيوتشر.

وأضاف “فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” الزمالك قرر التراجع عن صفقة حارس المحلة أحمد مهيوب بسبب تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة”.

وكشفت تقارير صحفية عن حصول الزمالك على توقيع أحمد ميهوب حارس مرمى نادي المحلة لتدعيم حراسة مرمى الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وأوضح :”الزمالك استقر على السفر يوم 24 من الشهر الجاري إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في البطولة العربية”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من أجل إنطلاق البطولة العربية والمقرر لها نهاية الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة