اخبار الزمالكميديا الزمالك

“قالولي هتروح سنة وترجع”.. عمر كمال عبد الواحد يكشف كواليس جديدة بشأن انتقاله من الزمالك لفيوتشر – فيديو

كشف عمر كمال عبدالواحد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن كواليس رحيله على نادي الزمالك بعد إيقاف القيد للنادي الأبيض.

يذكر أن عمر كمال عبدالواحد، انتقل لصفوف فيوتشر في صيف 2021، بعد أزمة إيقاف القيد في نادي الزمالك، حيث رفض مسؤولي فيوتشر عودته للقلعة البيضاء في الصيف الماضي، لارتباط اللاعب بعقد مع النادي لمدة 3 سنوات.

وقال “عمر” :”في مسألة الرحيل من الزمالك إلى فيوتشر أو العودة إلى الزمالك مرة أخرى، الكل كان يظن أني أملك الخيار”.

وأشار :”انتقلت من المصري إلى الزمالك مجانا، ثم تعرض الزمالك لعقوبة الحرمان من القيد، وبالتالي انتقلت مجانا إلى فيوتشر، فقد وقعت للزمالك ولكن عقدي لم يوثق ولم أكن على قوته”.

وأضاف “عمر” خلال إستضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “مسألة الاتفاق على رحيلي إلى الزمالك بعد نهاية الإيقاف لا علاقة لي بها هذه مسألة بين الإدارتين، لم أكن أعرف بمسألة إيقاف قيد الزمالك”.

وتابع :” حين انتقلت إلى فيوتشر كنت أعتقد أني سأذهب لعام واحد ثم أعود للأبيض، فهذا ما أخبرني به حسين لبيب “رئيس اللجنة السابقة لإدارة النادي”.

وأختتم : “حسين لبيب، قالي انت هتروح سنة وترجعلنا، الحاجات التانية اللي حصلت معرفش عنها حاجة، وانتقلت فعلا لنادي فيوتشر، والكلام اللي اتقال على أن رغبتي تحسم عودتي للزمالك، لا أساس له من الصحة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة