اخبار الزمالك

قبل أيام قليله من بدايه البطوله العربيه … أزمه كبرى تواجه جماهير الزمالك والاداره “لا ارى لا اسمع لا اتكلم” !!!

تواجه جماهير الزمالك المتواجده في مصر أزمه كبرى تتمثل في عدم إنهاء أوراق السفر للمملكه العربيه السعوديه من أجل مؤازره الزمالك في البطوله العربيه.

ويستعد الزمالك خلال هذه الأيام لملاقاه نادي الإتحاد المنستيري ، وذلك في بدايه مباريات الفريق بالبطولة العربية.

لم يتبقى سوا أيام قليلة على الحدث المنتظر لدى جماهير الزمالك ومازال عدم الرد من قبل السلطات السعوديه على أوراق الجماهير أزمه كبيره تواجه محبي وعشاق الزمالك الراغبين في مؤازره الفريق بالبطوله العربيه.

وقدّمت جماهير الزمالك المتجه إلى البطولة العربية لمؤازرة الزمالك أوراقها للحصول على التأشيرات للدخول إلى السعودية لحضور البطولة ولكن لم يتم الرد عليها حتى الأن بالرغم من صحة الأوراق وحجز تذاكر الطيران.

عدم الرد على الأوراق المرسله من جانب الجماهير من قبل المسؤولين يعد أمر في غايه الغرابه قد يعتبره البعض تعنت ضد جماهير الزمالك التي تريد أن تكون خلف ناديها في هذا الحدث الذي يضم معظم الفرق الجماهيرية العربية، وكعادة جماهير الزمالك تحارب وحدها دون التدخل مِن مسؤولين الزمالك.

وفي حالة إستمرار الوضع بهذه الطريقة سوف يخسر الزمالك جماهيره الأوفياء المتجهين من داخل مصر، وسوف تخسر هذه الشباب أموالهم التي تم وضعها في تذاكر الطيران والأوراق، فهل تتحرك الإداره لحل مشاكل اللاعب رقم واحد في الفريق وهو الجمهور ، أم يظل الوضع كما هو عليه ؟.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة