اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةالعاب اخرىميديا الزمالك

قد تعود للأهلي !! .. رئيس إتحاد الطائرة يعلن مفاجآت مدوية بعد الحكم ضد مريم مصطفي !!

أكد ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة، أن مريم مصطفى لاعبة الزمالك من حقها الاستئناف على قرار المحكمة بشأن صحة عقدها مع الأهلي، وفي حالة رفض الدعوى سيتم الزامها بدفع الشرط الجزائي أو العودة للنادي الأهلي.

وقال قمر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “عندما يكون هناك حكم نهائي سيتم تنفيذه، ستكون من حق النادي الأهلي، وحال رغبتها في الرحيل عليها دفع الشرط الجزائي وترحل للنادي”.

سيتم استدعائهم في المحكمة !! محامي حسين الشحات يطلق تصريحات نارية ضد محمد الشيبي ولاعبي بيراميدز !!

وأضاف: “لو ثبت عدم صحة العقد، فأنها ستكون من حق الزمالك بشكل طبيعي، ومن حقها ترفع قضية آخرى وهذه أمور قانونية لا دخل لنا فيها”.

وأكمل: “حال عودتها إلى الأهلي من حق النادي اتخاذ الاجراءات القانونية، ومن حقها الاعتزال بعد ذلك، وحال وجود أموال حصلت عليها مريم مصطفى يجب إعادتها للنادي الأهلي”.

وختم: “هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد وهي والدة مريم مصطفى، والموضوع بالنسبة لنا مغلق، لا يوجد مجال للحديث فيه مرة آخرى بالنسبة لنا، ومحامي اللاعبة هو المسؤول عن القضايا لكن لا دخل لنا في اتحاد الطائرة بالأزمة حاليا لحين صدور حكم نهائي”.

كان قد جدد الأهلي تعاقده مع مريم مصطفى قبل أن تطلب الأخيرة فسخ تعاقدها بداعي تزوير صلب العقد وطالبت بالانتقال إلى الزمالك.

وأصدر إتحاد الطائرة قرار بإيقاف اللاعب ٤ شهور ، وبعد فترة الإيقاف منحها حق الانضمام إلى النادي الذي ترغب في الالتحاق به وانضمت إلي الزمالك.

وسلك الأهلي الطريق القضائي من أجل حفظ حقه في الأزمة حسب ما صرح المسئولين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة