اخبار الزمالكاخبار الاهلي

“كاف” يعفي 3 أندية مصرية من خوض دور الـ 64 في دوري الأبطال والكونفدرالية.. تعرف على موقف الزمالك

أكدت مصادر صحفية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر إعفاء 3 أندية مصرية من خوض منافسات دور الـ 64 من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وتشارك 4 أندية مصرية في البطولات الإفريقية للموسم الجديد 2023 – 2024، وهي الأهلي وبيراميدز بدوري الأبطال، والزمالك وفيوتشر بكأس الكونفدرالية.

ويتم إعفاء أول 12 نادي من تصنيف الاتحاد الإفريقي من المشاركة في دور الـ 64 من كأس الكونفدرالية، وبالتالي فإن الزمالك سيتجنب المشاركة في هذا الدور، وسيبدأ مباشرة من الدور الـ 32، بينما سيشارك فيوتشر في الدور الـ 64.

اقرأ أيضًا | شوبير يُفجر مفاجأة: لاعبو الأهلي “زهقوا وجابوا أخرهم” من تصرفات كولر!! فيديو

ويتواجد الزمالك في المركز السادس وفقًا لتصنيف الاتحاد الإفريقي، برصيد 39 نقطة، بينما يأتي فيوتشر بالمركز الـ 57 برصيد 2.5 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يتم إعفاء الأندية الـ 10 الأولى في تصنيف الـ 5 سنوات الأخيرة، من المشاركة في دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي التصنيف بـ 83 نقطة وبالتالي سيشارك بداية من دور الـ 32، بينما يأتي بيراميدز في المرتبة العاشرة برصيد 35 نقطة.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي حدد موعد قرعة الأدوار التمهيدية في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية نسخة موسم 2023-2024، يوم الثلاثاء المُقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة