اخبار الزمالك

” مجبرين على التعامل مع هذا الأمر ” أوسوريو يكشف كيف يستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد المنستيري

تحدث الكولومبي أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، مساء الغد الجمعة.

وقال أوسوريو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد المنستيري: “بالنسبة لي كنت مجبراً على التعامل مع هذه الظروف والوضع الراهن، واستطعت أن أوظف بعض اللاعبين في هذا المركز مثل محمد عبدالغني، وقدرنا أن نحصل على أفضل ما لديهم”

وتابع: ” ستبقى مباراة الغد صعبة، كون الاتحاد المنستيري فريق يبني نفسه في الفترة الحالية، ولديه مدرب جديد وتعاقدوا مع صفقات جديدة”.

وأضاف: ” لكن فريقنا تحسن في الفترة الأخيرة، ولاعبونا يعيشون فترة ذهنية جيدة، وسننافس بشكل جيد وسنحاول كسب المباراة، لا سيما وأن علينا مسؤولية كبيرة كوننا نمثل الكرة المصرية ونحن فخورون بذلك وسط عمالقة الكرة العربية”.

.وأكمل: “هناك لاعبون تمكنا من تطويرهم وغيرنا مراكز البعض منهم، مثل عمر جابر وعمرو السيسي وروقا ودونجا، وأرى أن الجميع تحسن مستواه في الفترة الأخيرة، وأثق أن القادم أفضل”.

وأشار: “لدينا لاعبون يمتلكون خبرات وقادرون على مواجهة نجوم النصر والشباب مثل شيكابالا وزيزو وفتوح وعمر جابر، ولست قلقاً من هذا الأمر”.

وأختتم أوسوريو حديثه: “في النهاية المباريات 11 أمام 11، سنخوض مباراة النصر بنفس الطريقة ونفس الهدف وهو تحقيق الفوز بغض النظر عن هوية المنافس وجودة لاعبيه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة