اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مدرب الأهلي : مافعله أوسوريو كان قرار فردي .. وارتكب هذا الخطأ الفني !!

أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن أوسوريو مدرب الزمالك أخطأ بمواجهة الأهلي بدون ديفندر.

وقال سامي قمصان عبر برنامج رقم ١٠ على القناة الأولى:كولر شخصيته متناسبة مع النادي الأهلي لأنه دائمًا يطمح لتحقيق الأفضل، وهو ما حاولنا توصيله للاعبين منذ بداية الموسم وليس مباراة اليوم فقط.

أبو لمعه وعمولات .. اجرأ تعليق من رضا عبدالعال علي تدهور الزمالك تحت قيادة مرتضى منصور !! قنابل مدوية – فيديو

وواصل  : تحدثنا مع اللاعبين قبل المباراة أنه يجب أن نحافظ على سلسلتنا بدون أي هزيمة في الدوري المصري وحاولنا تحفيزهم قبل المباراة وهو ما نجحنا فيه.

وشدد : الزمالك دخل بمخاطرة كبيرة للغاية بدون أي ارتكاز دفاعي وكل اللاعبين الذين يمتلكون قدرات هجومية فقط، لذلك استغلينا ذلك من خلال اللعب المباشر السريع فور استرداد الكرة وهو ما وضعنا التصور له.

وأشار : اعتقد أن قرار أوسوريو باللعب بهذا التشكيل الهجومي وبدون أي لاعب ارتكار جاء فرديًا بالنسبة له وبدون استشارة الجهاز المعاون له لأنهم لن يوافقوا على ذلك أمام فريق كبير مثل الأهلي.

واستكمل : كولر حذر اللاعبين بين الشوطين أننا نلاعب فريق كبير ومن الممكن أن يعود في النتيجة، لذلك طالبهم بالحفاظ على النتيجة ولكن أيضًا تسجيل أهداف أخرى، ولذلك قمنا بتغييرات هجومية وكنا موفقين فيها بتسجيل شريف الهدف الرابع.

وزاد : كل اللاعبين قدموا مستويات مميزة، واستحقينا الفوز الكبير على الزمالك وأقدم هذه النتيجة كهدية للجماهير ونتمنى إسعداهم دائمًا.

وتابع : كولر استطاع إخراج أفضل شئ من كل اللاعبين، الأهلي يمتلك لاعبين مميزين فقط كانوا يحتاجون لإظهارهم كل ما لديهم، كل اللاعبين لديهم إمكانيات كبيرة.

واستطرد : النجاح مرتبط بكل أفراد المنظومة وليس جزء واحد فقط.

إراحة اللاعبين؟ كولر سيحاول تدوير اللاعبين بشكل مناسب لمنحهم راحة مناسبة لهم من أجل شحن طاقتهم قبل الموسم الجديد الذي سيكون لدينا طموحات جديدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة