اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مستواه سيقل في هذه الحالة !! .. أول تعليق من مدرب الجيش الملكي عقب تعاقد الأهلي مع رضا سليم !!

أكد نصر الدين النابي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي ، أن رضا سليم لاعب فريقه سيكون صفقة مفيده للأهلي حال إشراكه في مركز الجناح الأيمن.

وقال  نصر الدين النابي المدير الفني للجيش الملكي المغربي عبر برنامج رقم ١٠ على القناة الأولى: نبارك للنادي الأهلي على التعاقد مع رضا سليم، لكن نلوم الأهلي لأنهم أفقدونا لاعبًا مهمًا في صفوف الفريق ولديه قدرات عالية.

وأشار : رضا سليم كان يمثل 40% من قوة هجوم الجيش الملكي المغربي ، رضا سليم لاعب كبير ولديه مساحة كبيرة للتطور خاصة مع فريق كبير مثل الأهلي وتحت قيادة مارسيل كولر القادر على تطويره بشكل كبير.

وشدد : رضا سليم لديه حلول فردية في المباريات المغلقة، نوعية لاعبين قلت كثيرًا في الوطن العربي وأفريقيا بسبب مهاراته الفردية، ومن الواضح أن كولر يعرف جيدًا مستوى اللاعب وكيف يستطيع الاستفادة منه ويطوره.

واستطرد : رضا سليم يجب أن يعرف أن النجاح في النادي الأهلي أمر صعب ويجب أن يكون متواضع أمام اكتساب الخبرات خاصة أنه سينضم إلى لاعبين بتاريخ وبطولات كبيرة.

وقال : أفضل مركز يتألق به رضا سليم هو الجناح الأيمن واعتقد أنه لو تغير مركزه سيتأثر مستواه نسبيًا.

وزاد : ليس لدي علم نهائيًا بحقيقة طلب دخول أي لاعب من الأهلي في صفقة رضا سليم.

وتابع: علي معلول قدم أفضل تمثيل للكرة التونسية في مصر، قدم كثيرًا للنادي الأهلي، ياريت كل اللاعبين التوانسة المحترفين يكونوا مثله.

واستطرد : تدريب الجيش الملكي المغربي مهمة ثقيلة خاصةً بعدما حقق الفريق الدوري الموسم الماضي، لكن لدي ثقة في قدراتي الفنية وقدرتي على النجاح، المهمة صعبة خاصةً مع خروج العديد من الركائز في الفريق ولكن سنحاول تعويض كل ذلك.

وواصل : مع بداية الموسم سنرى أهدافنا الواقعية والأمر متوقف على قدرة الإدارة والجهاز الفني على توفير المتطلبات حتى نحقق كل ذلك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة