اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاجأة مدوية – ابوالمعاطي زكي يكشف تدهور علاقة الخطيب وكهربا بسبب غرامة الزمالك .. والأهلي يطرد اللاعب !! – فيديو

فجر الصحفي الأهلاوي ابوالمعاطي زكي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد وجود خلاف كبير بين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب و الهارب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأحمر.

وقال ابوالمعاطي زكي عبر قناته علي اليوتيوب : لا أعرف ماذا أقول أشعر بالحزن وأنا اكتب الأهلي قرر بيع كهربا ،الازمة تفاقمت بين الأهلي وكهربا ، نعم بين الأهلي وكهربا وليس الزمالك وكهربا.

اسم لا يصدق !! .. إبراهيم فايق يكشف عن صفقة مثيرة علي رادار الزمالك !! – فيديو

وواصل : هناك حالة من الحزن و الاستياء تسيطر على إدارة النادي الأهلي و تحديدًا الكابتن محمود الخطيب من تصرفات محمود عبد المنعم كهربا، والمماطلة من اللاعب في دفع قيمة الغرامة المالية المفروض عليه لصالح الزمالك.

وشدد :  كان هناك اتفاق بين إدارة النادي الأهلي ومحمود كهربا على تحمل النادي بشكل غير رسمي لنصف قيمة الغرامة  المفروض على اللاعب من قبل الفيفا، والتي تقدر بـ 2 مليون و500 ألف دولار اى مايقارب 75 مليون جنيه

وأشار : مسؤولو النادي الأهلي وتحديدًا الكابتن الخطيب نفذوا المطلوب وأوفوا بالوعد وزيادة بتجميع 50 مليون جنيه لمساندة كهربا في دفع الغرامة.

واستطرد  الـ 50 مليون جنيه تم تجميعهم من محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي دفع 20 مليون جنيه، ومحمد الدماطي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه من أصدقاء للكابتن الخطيب.

واتم : كهربا يرفض دفع أكثر من ٨ مليون جنية من ال٢٥ مليون جنية المتبقية ، الخطيب يري ان اللاعب يخل بالإتفاق ، وحال إيقافه مجدداً سيتحمل المسئولية ولن يتم منحه ال٥٠ مليون وسيتحمل الغرامة كاملة ، وسيتم عرضه للبيع نهاية الموسم حال عدم السداد.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة