اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

ملكش أهمية !! .. مرتضى منصور يفتح النار على امام عاشور ويضع شرط لعودته للزمالك – فيديو

أكد مرتضى منصور، أن امام عاشور لاعب خط وسط الزمالك السابق وميدتلاند الدنماركي الحالي ، يعمل على تسويق نفسه من خلال مداعبة الجماهير.

وأكد منصور ، أن والد زوجته تدخل من أجل عودة اللاعب للزمالك ، وانفعل عليه ورفض تدخله ، مؤكداً أن اللاعب يلعب علي الجماهير من أجل دخول بيراميدز في الصفقة ورفع سعره.

وقع في الفخ ؟!! .. مرتضى منصور يعلن إجراء مدوي ضد حسين لبيب !! – فيديو

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته علي يوتيوب : امام عاشور بعد الفيديو ما نزل الحاج محمد حافظ ابو زوجة إمام عاشور تحدث معي هاتفياً ، قال امام زملكاوي .

وواصل : الراجل قال مشكوراً امام اللي عمله نادي الزمالك وخير الزمالك عليه ، وامام ساب ميدتلاند وجاء الي مصر وناديه الدنماركي أرسله إنذار .

وواصل : ووالد زوجته أكد انه سيجلب امام الساعة العاشرة في فيلتي ، و انا قلتله الزمالك مبيجريش ولا حد ، امام عامل تمثيلية علشان الجمهور ويسوق نفسه ، مؤمن ربنا يشفيه باس فانلة الزمالك وفي الاخر راح الأهلي ، كهربا باس جزمة الزمالك وراح الأهلي.

واشار : نسيت موعد جلسة امام عاشور لأنه ليس له أهمية وانشغلت مع الاعضاء ، وفوجئت أن والد زوجته يبلغني انه قال له ابنتك عندك ولا تتدخل في مصيري.

وأتم : امام ليس له اهمية  ، إذا أراد امام العودة للزمالك فليعود ، ولكن بشرط ان يوقع علي العقود ويتركنا نتفاوض مع ناديه الدنماركي.

شاهد الفيديو

https://m.youtube.com/watch?v=j14Zc1aHn1Q

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة