اخبار الكرة العالمية

منافسة شرسة بين هذا الثلاثي لـ تولي تدريب فريق سيراميكا كليوبترا

تبحث إدارة نادي سيراميكا كليوبترا على مدير فني جديد خلال الساعات المقبلة من أجلي تولي تدريب الفريق خلفا لـ حلمي طولان.

و قررت إدارة نادي سيراميكا كليوبترا رحيل حلمي طولان و عدم إستمراره على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم عقب نهاية مباريات الدوري المصري الممتاز.

و كشفت تقارير صحفية أن هناك صراع ثلاثي بين كلا من : ” طارق العشري و تامر مصطفى و أيمن الرمادي ” من أجل تولي تدريب سيراميكا كليوبترا.

و قال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية : طارق أبوالعينين شخصية جيدة، لكنه ابلغني بالاكتفاء بالفترة الماضية، بعدما ساعدت سيراميكا على البقاء في الدوري رغم صعوبة المهمة، وسط أزمات كثيرة كانت في غرفة الملابس”.

وأضاف: “تغيرت روح اللاعبين داخل غرفة الملابس، لدرجة أنهم عندما يحصلون على المكافآت يقومون بتجميعها وتوزيعها على الـ30 لاعب بالتساوي، هناك بعض العناصر الإدارية بجانب طارق أبوالعينين ليس لديهم رغبة في وجودي”.

وأكمل: “هناك البعض يريد أن يكون لهم دور في الفريق، لكن في وجودي لم يكن لهم تواجد مع سيراميكا، كنت أشعر برغبتهم في رحيلي عن منصبي، وكان من المفترض أن يكون هناك استقرار فني، وكنت أقوم بترتيب جميع أوراقي للموسم المقبل، وكان هناك موعد مع طارق أبوالعينين ظهر الأحد للحديث حول بعض التفاصيل، لكنه اعتذر بعد عودته من الخارج”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة