اخبار الكرة العالمية

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة أمام غينيا في نصف نهائي أمم إفريقيا

نجح منتخب مصر الأولمبي تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، في التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، في البطولة تقام في المغرب خلال الفترة الجارية، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة بعد فوزه على الجابون في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدفين دون رد.

واحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره منتخبات النيجر ومالي والجابون، برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب مالي وصيفًا بـ6 نقاط.

موعد مباراة مصر وغينيا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الغيني يوم الثلاثاء المقبل الموافق الرابع من يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يذكر، أن المجموعة الأولى شهدت تربع منتخب المغرب مستضيف البطولة على عرش الصدارة برصيد تسع نقاط، وحل غينيا وصيفًا بـ4 نقاط، فيما ودع منتخبا غانا بـ4 نقاط وجمهورية الكونغو خالي الوفاض.

وتشهد مباراة الدور نصف النهائي الثانية، لقاء مرتقبًا بين منتخب المغرب صاحب الأرض والجمهور، مع منافسه منتخب مالي، الذي سيقام يوم الثلاثاء أيضًا على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في تمام الحادية عشر مساءً.

ومن المقرر أن تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاث الأولى إلى منافسات أولمبياد باريس 2024 بشكل مباشر، بينما سيخوض المنتخب صاحب المركز الرابع مباراة الملحق المؤهل مع منافسه من قارة آسيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة