اخبار الاهلي

ميتلاند يصدم الأهلي بشروط مفاجئة تهدد إتمام صفقة إمام عاشور بشكل رسمي

رد مصدر بالأهلي إن إمام عاشور على الأنباء التى ترددت في الساعات الأخيرة حول فشل انتقال صفقة إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأحمر.

وتحدثت تقارير صحفية عن فشل إمام عاشور بسبب إصابة اللاعب وعدم اجتياز الكشف الطبي للفريق.

وأوضح المصدر في تصريحات لموقع “الشروق” أن أمام عاشور إنتهى من تصوير الفيديو الخاص بتقديمه كلاعب جديد بالفريق ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة فور وصول بطاقته الدولية من نادي ميتلاند الدنماركي.

وحول وجود خلافات قد تؤدي إلى توقف الصفقة وفقا لما ذكرته بعض الصحف نقلا عن تقرير نشرته صحيفة دنماركية قال المصدر : إنه جار وضع الرتوش الأخيرة في الصفقة بين الأهلي وميتلاند وهناك بعض الأمور الجاري الإتفاق عليها.

وأشار أن من تلك البنود هو طلب النادي الدنماركي طلب الحصول على قيمة الصفقة مرة واحدة في حين يرغب الأهلي تقسيط المبلغ على قسطين.

بالإضافة إلى أن ميتلاند يرغب في وضع بعض الحوافز في العقد مثل حصوله على مبالغ إضافية عند إحراز اللاعب لعدد معين من الأهداف أو تحقيق بطولات مع الأهلي وكذلك نسبة من إعادة البيع مستقبلا.

وأوضح المصدر أن هناك تقاربا بين الأهلي وميتلاند في هذه التفاصيل وفور الاتفاق النهائي سيتم إرسال بطاقة اللاعب وإعلان انضمامه للأهلي رسميا.

مفاجأة مدوية.. الأهلي يفاجئ إمام عاشور بفرمان ناري قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة – فيديو

وحول الحديث عن إصابة اللاعب ومدة علاجه التي قد تطول قال المصدر : إن الأهلي على علم بتفاصيل إصابة إمام عاشور وتفاصيل برنامجه العلاجي وسيتم وضع برنامج علاجي وتأهيلي وقياسات بدنية له فور الإعلان عن ضمه رسميا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة