اخبار الزمالكميديا الزمالك

“هل ميتلاند كان كوبري ؟!”.. أشرف قاسم يعدد أخطاء إدارة الزمالك بعد اقتراب إمام عاشور من الأهلي – فيديو

علق أشرف قاسم نجم نادي الزمالك السابق، على اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع إمام عاشور نجم وسط الفارس الأبيض السابق، مشيرًا إلي أن الأمر يعود إلى رغبة اللاعب التي تحسم الأمور في المفاوضات.

وقال “أشرف” :” من الناحية الاحترافية ما يحدث هو أمر طبيعي، حيث يتم عرض اللاعب على النادي الذي يتواجد به، وكل طرف يقدم العرض الخاص به وما يحدد هذا الأمر في الغالب هو رغبة اللاعب نفسه”.

وأشار :” في النهاية رغبة اللاعب تحترم، إمام حينما كان متواجد في الزمالك كان يؤدي بشكل محترم وساعد الفرقة بشكل كبير، وكان من اللاعبين المميزين”.

وأضاف “قاسم” خلال برنامج “كورة كل يوم” على قناة “الحياة” :” الطبيعي الأندية تسعى لتدعيم صفوفها بلاعبين كبار، خاصة بعد رحيل حمدي فتحي عن الأهلي، والأهلي لديه مدخلات كثيرة خلال الفترة الحالية، واعتقد لديه القدرة المالية من أجل حسم الصفقة”.

وتابع :” من البداية الزمالك مكنش ينفع يبيع إمام عاشور نظرًا للحاجة الفنية للاعب واحتياج الفريق ليه، لكن لابد من احترام رغبة اللاعب وزمن الانتماء والولاء انتهى خلاص ومش موجود حاليا”.

وبسؤاله هل تعتقد إن كان فيه تخطيط من الأهلي من في صفقة ميتلاند؟ رد “قاسم” :”مقدرش ادخل في النوايا لكن الوضع العام بيوصل للناس صورة ممكن متكنش صح وإن ميتلاند ده كان كوبر من أجل إنتقاله للأهلي، لكن الموضوع كله في يد اللاعب”.

وأختتم “قاسم”:” لو الموضوع فعلا مترتب من الأول فهو نجاح للأهلي، لكن فيه بخس لحق نادي الزمالك اللى عمل اسم إمام عاشور”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة