اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل يحق لـ مرتضى منصور الترشح لرئاسة الزمالك بعد تأييد حكم عزله؟.. رد مفاجئ من المستشار القانوني للنادي – فيديو

حسم المستشار محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك موقف مرتضى منصور من خوض انتخابات القلعة البيضاء القادمة، بعد تأييد الحكم بعزله من رئاسة النادي.

وقضت المحكمة الإدارية العليا، اليوم الأحد بدائرة فحص الطعون بمجلس الدولة، برفض الطعن على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة.

وبسؤاله هل يحق لـ مرتضى منصور الترشح في حال فتح باب الانتخابات وجاء رد “العسال” بشكل قاطع :” طبعًا، لأن الحكم غير مخل بالشرف ولا يمنع أي شخص من الترشح لأى منصب عام”.

وأضاف “العسال” في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم” :” كافة الأحكام ضد مرتضى منصور لا تتجاوز السب والقذف”.

وتابع :”طبقًا للائحة فإنه بداية من أول شهر يوليو ولمدة أربعة أشهر، يجتمع مجلس الإدارة من أجل دعوة الجمعية العمومية، لإجراء الانتخابات ونحن في انتظار اجتماع مجلس الإدارة لحسم هذا الأمر”.

وأوضح :”كان هناك موعد سابق لعقد الانتخابات طبقًا لتقرير هيئة المفوضية العليا، والأمور في نادي الزمالك لن تختلف كثيرًا بعد حكم اليوم سيتم تسيير الأمور كما كان الوضع خلال الفترة الماضية”.

وأختتم “العسال” :” مرتضى منصور كان يمارس عمله داخل النادي باعتباره رئيس لجنة الاشتراكات والعضويات طبقًا لتفويض مجلس الإدارة”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة