اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

هوري نفسي للناس إزاي !! .. إنهيار وبكاء ميمي عبدالرزاق علي الهواء بعد خسارة المصري كأس الرابطة !! – فيديو

أكد ميمي عبدالرزاق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، أنه كان يتمني حصد لقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة أمام سيراميكا ولكنه يتحمل المسئولية كاملة.

وقال ميمي عبد الرازق خلال مداخلة لبرنامج جمهور التالتة: أنا أعمل في نادي جماهيري، وشعب بورسعيد محترم والمشهد في المباراة يحرك أي لاعب، أنا أتحمل المسؤولية كاملة.

رئيس مولودية الجزائر يؤكد مفاوضات الزمالك مع نجم الفريق – وينتقد طريقة المسئولين !! – فيديو

وواصل : أنا دربت الفريق ويمتلك 36 نقطة، من غير أي شرط، أي مدرب يأتي ويرحل، لكن أنا إبن بورسعيد، كان نفسي أختم حياتي ببطولة.

وشدد : بعض المأجورين قالوا لي إنني كنت أفوز بالحظ، نفس الفريق الذي كنت أفوز به لكن في 7 دقائق يدخل فيه هذه الأهداف.

واضاف : أنا حتى الآن لم أعد إلى بورسعيد، (هوري وشي للناس إزاي)، أنا قدمت أداء واحتليت المركز الخامس، وأضاف باكيًا: “أنا بتأسف لهم بتأسف لهم”.

واستكمل : أنا لا أريد شيء أنا كنت أريد أن أخدم فريقي، بعض المدربين كانوا يأتون ويحصلون على أموال بالملايين ويرحلون، أنا إبن النادي، وبعض الصفحات تهاجمنا، مواقع التواصل الاجتماعي خربت الكرة في مصر.

واستطرد : أنا آسف، وربنا يولي من يصلح، المصري في المركز الخامس وسيشارك في البطولة العربية، وأنا آسف وحقكم فوق رأسي ولا أريد شيء من أحد، والنادي المصري سيكون عالي.

وتابع : أنا موجود وعندي مباراة يوم الأربعاء، واللاعبين محطمين نفسيًا، وأؤدي المهمة بما يرضي الله، لو الأهلي فاز على الداخلية سأواجهه في الكأس، أشكر كامل أبو علي وثقة الإدارة، وأسف كنت أتمنى أن أختم حياتي ببطولة، وسأظل في الملعب حتى أموت.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة