اخبار الزمالك

وكيل أوسوريو يكشف الحقيقه الكامله بخصوص رحيله عن الزمالك … وحقيقه رغبته في الانسحاب من البطوله العربيه!!-فيديو

كشف محمد الحبشي وكيل الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو حقيقه رحيل المدرب عن تدريب القلعه البيضاء ، مؤكداً أن كل ما يتم تداوله غير صحيح على الإطلاق.

وكانت تقارير صحفيه كولومبيه قد كشفت عن إقتراب رحيل الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو عن الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية ، مشيره أن المدرب يدرس العرض الهندوراسي من أجل الرحيل عن الزمالك.

وقال الحبشي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جمهور التالته:” كل هذا الكلام غير صحيح، المدرب يحترم تعاقده مع نادي الزمالك ويحترمه ويحترم الجماهير، وكل ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة، ويعمل على تصحيح أخطاء الفريق”.

وتابع :”أوسوريو يمتلك عروض، لكن كل تركيزه مع نادي الزمالك، ويحترم تعاقده، أي شيء أخر غير صحيح، طبيعي أن يكون في عروض لأي مدرب كبير، لكنه ملتزم بتعاقده وهذه هي الحقيقة الواضح”.

وواصل :”عن الهزيمة أمام الأهلي ورد فعل أوسوريو؟ هي كرة قدم بها فوز وخسارة، ولا أعتقد أن الخسارة ستبني عنده قرار خاصة وهو مدرب محترف”.

وأكمل :”ماذا عن صفقات الموسم الجديد؟ هو أمر له علاقة بين المدرب وإدارة الكرة ويوجد تنسيق بينهما، وبالتأكيد سيكون في عمل على تلبية طلباته”.

وأردف :”هل يرغب في المشاركة بالبطولة العربية أم رفض؟ المدرب ليس له قرار في هذا الأمر، هو مدرب يدرب الفريق في كل البطولات”.

وأتم :”أوسوريو يجتهد ويعطي 100% من عمله، وكل تركيزه مع نادي الزمالك، ويريد أن يترك بصمة كبيرة في مصر”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة