اخبار الاهلي

“يتحمل المسؤولية الكاملة”..خبير تحكيمي يعدد أخطاء حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد فضيحة إلغاء هدف الدراويش – فيديو

أكد محمد صلاح عبد الفتاح، الخبير التحكيمي، أن هدف الإسماعيلي في الأهلي صحيح تمامًا في اللقاء الذي انتهي بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد مساء اليوم الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف محمد صلاح عبد الفتاح ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الكرة لم تلمس يد لاعب الإسماعيلي، وأن الهدف صحيح

وتابع :”يؤخذ على أحمد الغندور حكم المباراة عدم طلبه لطاقم تحكيم الفيديو إعادة اللعبة أكثر من مرة بزاوية مختلفة حتي يستطيع اتخاذ القرار الصحيح وهذا الاستعجال غير مفهوم”.

وأشار محمد صلاح، إلى أن الحكم أحمد الغندور يتحمل المسؤلية الكاملة لهذا القرار الخاطئ، بسبب عدم تمركزه في المكان الصحيح حتى تتضح له الرؤية جيداً.

وتابع محمد صلاح، أن المستوي الذي ظهر به الحكام تلك الفترة غير مؤهل قائلاً « التحكيم بيظلم نفسه مش بيظلم الفرق».

وفي الدقيقة “56” من عمر المباراة أضاف محمد حسن، لاعب الإسماعيلي الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي، بعدما نفذت ركلة حرة مباشرة بتسديدة قوية من أحمد مدبولي فارتطمت باللاعب محمد حسن المتمركز داخل منطقة الجزاء وسكنت يمين المرمى، ولكن الهدف تم إلغاء من قبل الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة