اخبار الكرة العالمية

10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا

شهد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة تدريبات المنتخب الأوليمبي فى مدينة الرباط استعدادا للقاء المغرب غدا السبت فى نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024”.

وكان برفقته الكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب والمهندس مازن مرزوق المنسق العام للمجموعة الأولى، ووصل جمال علام اليوم إلى الرباط قادما من القاهرة بدعوى من الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف”.

وأدى المنتخب الأوليمبي تدريباته القوية لدى وصوله الرباط قادما من طنجة التى شهدت مبارياته فى الدور الأول والدور قبل النهائي وأسفرت عن تأهل المنتخب إلى المباراة النهائية وضمان الصعود إلى دورة الألعاب الأولمبية، حيث يتأهل من البطولة أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

وكان الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي قد فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس واكتفى بخوض اللاعبين الذين بدأوا مباراة غينيا تدريبات استشفائية بينما خاضت المجموعة الأخرى تدريبات بدنية.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على نظيره منتخب غينيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب طنجة في المغرب، ضمن نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ومن المقر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي نظيره منتخب المغرب الأولمبي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة يوم السبت المقبل الموافق 8 من يوليو الجاري.

10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا 10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا 10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا 10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا 10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا 10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا 10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا 10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا 10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا 10 صور ترصد مران المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة