اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تدخل رجل أعمال زملكاوي.. صادق يفجر مفاجأة عن مستقبل زيزو وفتوح مع الفريق بعد الترضية المالية – فيديو

فجر الإعلامي إسلام صادق مفاجأة من العيار الثقيل حول مصير الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تدخل أحد رجال الأعمال الزملكاوية.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك للحفاظ على أحمد سيد زيزو بعد العرض المالي الكبير من نادي الشباب السعودي، بجانب الحفاظ على أحمد فتوح بعد اقتراب نهاية عقده مع الفارس الأبيض.

وقال “ًصادق” :”أحمد زيزو وأحمد فتوح كل واحد فيهم عقد جلسة منفرده مع أحد رجال الأعمال المنتمين لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية”.

وأشار :”حصل زيزو على ترضية مالية قدرها 800 ألف جنيه، بجانب الاتفاق على الحصول على جزء من مستحقاته المتأخرة التي تبلغ 9 ملايين جنيه، حصل منهم على مليون في عهد المجلس السابق، حيث سيحصل على مبلغ 4 ملايين جنيه”.

وأضاف “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”فيما حصل أحمد فتوح على 700 ألف جنية ترضية، بجانب الاتفاق على الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم بواقع 60 مليون جنية بناءًا على العقد الجديد الثلاث سنوات”.

وأوضح “صادق” أن فتوح اتفق على الحصول على 15 مليون مقدم تعاقد، في حال تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، بجانب الحصول على 7 ملايين جنيه وهي المستحقات المالية المتأخرة له”.

وأختتم “ًصادق” :”هذه الترضية المالية ليس لها علاقة باستمرار الثنائي من عدمه وكان هذا تصرف شخصي من قبل رجل الأعمال الزملكاوي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة