اخبار الزمالك

أحمد جلال إبراهيم يحسم الجدل بشأن رفع الحصانه عنه بسبب الزمالك – صورة

كشف المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك السابق، حقيقة رفع الحصانة عنه بسبب أحدى القضايا الخاصة بالفارس الأبيض.

وإنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن رفع الحصانه عن المستشار أحمد جلال إبراهيم بسبب قضية خاصة بالزمالك، وذلك عقب تقديم مجلس الإدارة إستقالته.

وكتب أحمد جلال إبراهيم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” فوجئت اليوم ببعض الاصدقاء يخبروني ان احد المواقع قد تناول خبر بان جهه عملي القضائية مجلس الدوله قد اصدرت اليوم قرارا برفع الحصانه القضائية عني لسماع اقوالي في احد القضايا الخاصه بنادي الزمالك، وهوالامر الذي انفيه تماما، ولم يحدث ابدا”.

وأضاف:” ولا اجد له مبررا في هذا التوقيت بالذات خاصه لانني اعمل في جهه محترمه، وان هذا الامر فضلا عن انه يمسني شخصيا الا انه للاسف فهو يمس عملي وهي ُجهه قضائيه محترمه جدا، والله لو كان الامر صحيحا لقمت انا بتاكيده. ولكنه لم يحدث ابدا”.

وأختتم: “وللمعلومه فان الاذن بسماع الاقوال لا يتطلب رفع الحصانه وانما يتطلب فقط اصدار اذن بذلك لي من رؤسائي لسماع الاقوال فقط وهوالامر الذي كنت سوف انفذه علي الفور لوكان الامر صحيحا. ولكن والله لم يحدث ابدا”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد تقدم باستقالته بشكل رسمي بالأمس إلى وزارة الرياضة بسبب عدم القدرة علي استكمال المهمة وعدم وجود أي مساعدات للمجلس ورفض المبادرات التي تقدم بها.

أحمد جلال إبراهيم يحسم الجدل بشأن رفع الحصانه عنه بسبب الزمالك - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة