اخبار الزمالك

الجميل دائمًا محفوظ.. نجم الزمالك يودع الجمهور برساله مؤثره بعد إنتقاله للمصري – صورة

حرص أحمد عيد لاعب الزمالك على توجيه رساله مؤثرة لجماهير الفارس الأبيض، وذلك بعد إنتقاله للمصري البورسعيدي في صفقة إنتقال حُر.

وأعلن النادي المصري البورسعيدي، عن انضمام أحمد عيد قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان أحمد عيد قد عاد إلى صفوف الزمالك مع نهاية الموسم الماضي؛ وذلك بعد انتهاء إعارته لنادي إنبي، لكن لم يستطع الفارس الأبيض قيد اللاعب بسبب أزمة منع القيد على الفريق، وذلك بعد أن استعلمت إدارة المصري عن موقف اللاعب من اتحاد الكرة، والذي أكد لهم إن أحمد عيد لاعب حر بسبب عدم قيده في الزمالك.

وكتب أحمد عيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”:”عمل المعروف يدوم والجميل دايما محفوظ، شكر خاص لجمهور ونادي الزمالك ولازم جماهير النادي اللي انا كنت واحد منهم تبقى عارفه اني الظروف الذي مر بها النادي خارج عن ارادتي”.

وأضاف:” ومن هذه اللحظة انا لاعب في نادي المصري ولازم اوجه كل الشكر والتقدير لكمية الدعم اللي لقيتو من جمهور النادي وان شاء الله موسم موفق للنادي وجماهيرو واوعدكم اني هكون على قدر المسئولية”.

وأختتم:” اتمنى التوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم اللي انا كنت واحد منهم”.

الجدير بالذكر، أن أحمد عيد كان قد وقع على عقد جديد مع نادي الزمالك قبل خوض منافسات البطولة العربية، وفي حال تقديم القلعة البيضاء شكوى ضده سيتم إيقافه لمدة 3 أشهر.

الجميل دائمًا محفوظ.. نجم الزمالك يودع الجمهور برساله مؤثره بعد إنتقاله للمصري - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة