اخبار الزمالك

الزمالك يُفجر مفاجأة قوية بشأن أزمة خصومات شيكابالا وغرامة سبورتنج لشبونة!!

كشف مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عدم دفع القلعة البيضاء مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا في صيف 2016.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “الوطن سبورت”: “الزمالك سدد مبلغ 140 ألف دولار وتبقى 510 آلاف دولار من الصفقة، كان يجب تسديدها في مواعيدها طبقا للتعاقد مع خصم كل ذلك من مستحقات اللاعب المالية لدى النادي باستمرار”.

اقرأ أيضًا | الزمالك ينتظر حل أزمة إيقاف القيد للإعلان عن صفقة قوية!

وتابع: “لكن إدارات الزمالك لم تُسدد المستحقات للنادي البرتغالي حتى وصلت الغرامة إلى مليون و500 ألف يورو، وتم منع النادي من القيد بسبب عدم دفع قيمة الغرامة حتى الآن”.

وشدد المصدر على أن نادي الزمالك تمتلك أوراقا ومستندات وأرقاما صادرة وواردا وأموال شيكابالا التي تم خصمها منه، حيث تم توقيع عقوبة عليه قدرها 2 مليون جنيه في واقعة حسن شحاتة المدير الفني الأسبق.

وواصل: “الإدارة تمتلك أيضا مستندات رسمية بأن ما تم خصمه من شيكابالا تم صرفه على اللاعبين وقتها وأبرزهم طارق حامد وباسم مرسي ومحمود علاء، وملفات عديدة أخرى داخل النادي».

يذكر أن شيكابالا أعلن في بيان رسمي أنه كان يتم خصم قيمة الصفقة من مستحقاته لسدادها للشبونة، ولكنه لا يعلم لماذا لم يتم دفعها للنادي البرتغالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة