اخبار الزمالكميديا الزمالك

“الكل بيدور عن مصلحته”.. فايق يفتح النار على الجميع ويقدم روشتة إنقاذ الزمالك بعد قرار وزارة الرياضة – فيديو

حرص الإعلامي إبراهيم فايق على توجيه رسائل عاجلة بشأن الوضع داخل نادي الزمالك بعد تعيين الدكتور عماد البناني في منصب المدير التنفيذي للقلعة البيضاء بدلًا من اللواء حسن موسى.

وقال “فايق” :”لازم يكون فيه توافر معلومات والناس من حقها تعرف اللواء حسن موسى مشي ليه، وأسباب رحيله بعد أيام قليلة من توليه المهمة”.

وأشار :”بعد الحملة التي قادها البعض على قرار تعيين الدكتور عماد البناني والبحث في صفحته عن كل بوست وموقف دعم فيه الأهلي، فهل سيكون قرار وزارة الشباب والرياضة بتغيير قرارها أم ستدعم هذا القرار”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”هناك أطراف كثيرة داخل الزمالك كثيرون من يبحثون عن المناصب وقليلون من يبحثون عن الزمالك نفسه”.

وتابع :”هناك أطراف تسعى إلى تأجيل وقت الانتخابات من أجل رغبتهم في الوجود داخل النادي في أحد اللجان المعينة”.

وأكد “فايق” :”الجهة الإدارية تسعى بكل جهد إلى عقد الانتخابات في وقتها من أجل إيجاد مجلس إدارة يتولى إدارة شؤون النادي وتجنب الدخول في سيناريو تعيين لجان مؤقتة، وهناك من ينتظر ويراقب الوضع داخل النادي بعين الشماتة”.

وأوضح “فايق” :”الزمالك يحتاج إلى أشخاص شايلة قلبها وترغب في العمل بفدائية شديدة ومحبة للنادي، والزمالك في أزمة حقيقة ولن يقوم إلا من خلال رجال أعمال محبين فقط للنادي ويكون هناك مجموعة توزع مسألة الإنفاق على النادي بكل حب وانكار للذات”.

وأختتم “فايق” :”كرسي الزمالك حاليا من “اللهب” ومخطئ من يتصور أن مهمة رئاسة النادي سهلة لكنها مهمة شاقة ولازم اللى جاي يعرف إنه “هيتفحت شغل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة