اخبار الكرة العالمية

باهر المحمدي يوجه رسالة مؤثره لجماهير الاسماعيلي بعد رحيله رسمياً الى المصري البورسعيدي!!-صوره

وجه باهر المحمدي رساله مؤثره لجمهور النادي الاسماعيلي، وذلك بعد رحيل اللاعب رسمياً عن صفوف الفريق والانضمام الى نادي المصري البورسعيدي.

إقرأ أيضاً|قناة أون تايم سبورتس تفجرها وتعلن اسم نادي اشرف بن شرقي القادم بعد الرحيل عن الجزيرة!!-فيديو

وقال باهر المحمدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:”بوست وداع لجمهوري الحبيب جمهور الدراويش جمهوري واهلي واحبتي و الداعم الاول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول و حتي الٱن تشرفت من بوابة النادي الإسماعيلي العظيم ان اكون ثاني اصغر قائد في تاريخ النادي الحبيب بعد الأسطوره الكابتن حازم رحمة الله عليه”.

وواصل:”ومن بوابة هذا النادي تشرفت وان ارتديت قميص منتخب بلدي في كل أعماره في الناشئين و المنتخب الوطني الأول منذ عام ٢٠١٨ و هذا شرف عظيم من بوابة هذا النادي العظيم كل الخير حل لي حينما هتفت بإسمي الجماهير وارتجت المدينه بالهتاف و حينما وجدت نفسي بين احضان مدينه بأكملها محمولاً علي الأكتاف”.

وتابع:”وهذا ليس بجديد علي جمهور يتنفس كرة القدم منذ مائة عام و يعلم الله الكريم انني لم أبخل علي النادي طيلة حياتي بنقطة عرق واحده كنت اتحامل علي اصاباتي بالشهر و الاثنين والعب و تركت مستحقاتي مروه و اثنين و خمسه و سبعه من اجل النادي و كنت اتعامل مع غرفة خلع الملابس انها سر حربي لم افشي بسر زميل لي في الاعلام او اي شيء من اجل استقرار النادي فقط لا غير”.

وأتم:”تحملت مالا يتحمله الكثير و الكثير من اجل النادي اكتب هذا البيان وعيني تمتلئ بالدموع و اتذكر كل شيء علي مدار عشرات السنوات منذ تواجدي ناشئ بقطاع الناشئين فضلت ان يستفاد بي النادي الٱن لحل مشاكل زملائي بالفريق و اصبحت اليوم لاعباً لـ النادي المصري البورسعيدي الكبير و هذا شرف لي و تجربه جديدة اتمني الله فيها التوفيق مع هذا النادي الكبير والي اللقاء جمهور الاسماعيلي العظيم و دائماً ما سأقولها مراراّ و تكراراً ( الدراويش في القلب )”.

باهر المحمدي يوجه رسالة مؤثره لجماهير الاسماعيلي بعد رحيله رسمياً الى المصري البورسعيدي!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة