اخبار الكرة العالمية

“بعد إظهار العين الحمرا”.. فيوتشر يُبلغ غزل المحلة بتسديد مستحقاته قبل الموسم الجديد!

تلقى مسئولو نادي غزل المحلة اتصالًا هاتفياً من نظرائهم في نادي فيوتشر، أكدوا خلاله على التزامهم بسداد المستحقات المالية المتبقية من صفقة انتقال هشام عادل الشهير بـ “بلحة” لاعب المحلة السابق الذي انتقل لصفوف الفريق مع بداية الموسم الماضي.

وكان نادي غزل المحلة قد حصل على 50 في المائة من صفقة بيع هشام عادل لفيوتشر من خلال الاتصالات الودية بين مسؤولي الناديين.

وعقب نهاية الموسم قامت إدارة المحلة بتقديم شكوى رسمية لاتحاد المصري لكرة القدم يوم 29 يوليو الماضي للحفاظ علي حقوق النادي.

وأكد مسئولو فيوتشر على التزامهم بسداد المستحقات قبل بداية الموسم الجديد، بصرف النظر عن الشكوى التي تقدم بها نادي غزل المحلة لاتحاد الكرة للحصول على باقي المستحقات.

اقرأ أيضًا | سيناريوهين في غاية الأهمية.. لجنة إدارة الزمالك تدرس كيفية حل أزمة الغرامة والصفقات!!

جاء ذلك بعد البيان الذي نشرته إدارة غزل المحلة، أمس الأحد، للرد على المشككين في موقف إدارة زعيم الفلاحين، من الحفاظ على حقوق النادي، والذي جاء على النحو التالي:-

بيان غزل المحلة

فى ظل تداول بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التهاون فى الحصول على المستحقات المالية لانتقال هشام عادل لاعب الفريق السابق و الذى أنتقل الى فريق فيوتشر مطلع الموسم الماضى مقابل مبلغ قدرة ثمانية مليون جنية وذلك ضمن حملة ممنهجة للتقليل من عمل المجلس و تشويه صورته أمام الراى العام .

وكان نجح مجلس الإدارة فى الحصول على 50 % من مستحقات لدى نادى فيوتشر بالطرق الودية وهو أمر لم تستطيع بعض الأندية الاخرى فعله التى لديها مستحقات متاخرة لدى نفس النادى .

وعندما توقفت الحلول الودية قمنا بتقديم شكوي رسمية لاتحاد المصرى لكرة القدم حفاظا علي حق النادي بتاريخ 29 / 7 / 2023 و يطالب مجلس الإدارة من السادة الصحفيين و مسئولي الصفحات تحري الدقة و المصدقة فى نقل الاخبار ثم الرجوع الي المركز الاعلامى للنادى للاستفسار لاننا ليس لدينا مانخفيه عن الراي العام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة