اخبار الزمالك

بعد انتقاله للمصري.. تحرك عاجل من الزمالك ضد أحمد عيد

كشفت تقارير صحفية اليوم أن مسئولو نادى الزمالك قدموا شكوى رسمية ضد أحمد عيد، ظهير أيمن الفريق السابق، بعد توقيعه للنادى المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي المصري قد أعلن في وقت سابق عن ضم أحمد عيد، لاعب الزمالك السابق، وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيمن خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعقد يمتد لـ 3 مواسم، استعدادا للموسم المقبل.

وأشارت التقارير أن نادى الزمالك قرر شكوى أحمد عيد في اتحاد الكرة، خاصة أن اللاعب قام بالتوقيع للنادى الأبيض قبل انطلاق البطولة العربية، قبل أن ينتقل إلى النادى المصرى البورسعيدى.

وكان أحمد عيد، ظهير الزمالك السابق المنتقل حديثا إلى صفوف نادى المصرى البورسعيدى حرص على توديع جماهير الفارس الأبيض ، مؤكداً أن ظروف النادى كانت خارجة عن إرادته.

وكتب عيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”: “عمل المعروف يدوم والجميل دايما محفوظ شكر خاص لجمهور ونادي الزمالك ولازم جماهير النادي اللي أنا كنت واحد منهم تبقى عارفه إني الظروف الذي مر بها النادي خارج عن إرادتي”.

وأضاف أحمد عيد: “ومن هذه اللحظة أنا لاعب في نادي المصري ولازم أوجه كل الشكر والتقدير لكمية الدعم اللي لقيتو من جمهور النادي وإن شاء الله موسم موفق للنادي وجماهيره و أوعدكم إني هكون على قدر المسؤولية وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم اللي أنا كنت واحد منهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة