اخبار الزمالك

بعد خطاب الفيفا .. “زمالك نيوز” يكشف كواليس جديدة في قضية انتصار الزمالك على جالطة سراي في ملف مصطفى محمد

تلقى مسؤولي نادي الزمالك بشرى سارة خلال الساعات الماضية بعد وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يفيد بأحقية النادي في الحصول على مبلغ مالي تتعلق بملف انتقال مصطفى محمد إلي النادي التركي.

يذكر أن عقد بيع مصطفي محمد من الزمالك إلي جالطة سراي ينص على حصول الفارس الأبيض على نسبة من إعادة بيع اللاعب، والنادي التركي لم يدفع هذه النسبة حتى الآن، والذي أدى إلي تغريمه من قبل فيفا بعد شكوى الأبيض.

وعلم “زمالك نيوز” أن الزمالك تلقى خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات الماضية يفيد بأحقية النادي في الحصول على ما يقرب من 128 ألف دولار، بالإضافة إلي الفوائد من نادي جالطة سراي كرسوم تضامنية.

حيث قام النادي التركي بخصم هذا المبلغ مسبقا من قيمة تفعيل العقد بعد الإعارة واكدوا وقتها أن هذه رسوم الرعاية ولا يحق للزمالك المطالبة بها، وبناءا عليه قام النادي برفع قضية في الاتحاد الدولي وتم الحكم له.

وأوضح خطاب الفيفا الذي وصل للزمالك اليوم أن هناك مهلة لمدة للنادي التركي بشأن دفع الغرامة أو يرسل الزمالك خطاب مجددا للفيفا بعدم حصوله على المستحقات وإيقاف قيد النادي التركي لمدة ثلاث فترات لحين سداد المبلغ لنادي الزمالك ومن ثم رفع القيد بعد السداد.

وكان مصطفى محمد قد انتقل بشكل نهائي إلي نادي نانت الفرنسي قادمًا من نادي جالطة سراي في شهر يونيو الماضي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة