اخبار الاهلي

بعد قرار كولر.. صراع محلي لضم نجم الأهلي في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية عن دخول ناديا فيوتشر وفاركو فى صراع للفوز بصفقة استعارة الجزائري أحمد القندوسي لاعب النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يرغب الناديين فى الفوز بالصفقة فى ظل اتجاه الأهلي للاستغناء عن خدمات اللاعب.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى رهن فكرة الموافقة على إعارة الجزائري أحمد القندوسى لاعب الفريق بحسم مسئولو القلعة الحمراء التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حالة تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي ستتم الموافقة على إعارة القندوسي بينما في حالة عدم التوصل لإتفاق في ملف المهاجم سوف يستمر اللاعب الجزائري في صفوف القلعة الحمراء.

وتلقى أحمد القندوسي عرضاً من شباب بلوزداد الجزائري ولكنه غير مناسب من الناحية المادية لإدارة الأهلى كما تلقى اللاعب عروض محلية تحظى بالموافقة الحمراء في ظل الرغبة في منح القندوسي فرصة المشاركة في الدوري المصري لثقل موهبته وعودته من جديد للقلعة الحمراء بعد انتهاء الإعارة.

نجم إنبي يفجرها : اتمنى اللعب بجوار شيكابالا.. و تعليق ناري على مجاملة لاعبي الأهلي في جائزة الأفضل !!

وكان النادي الأهلي تعاقد مع أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الدوري الجزائري، ولم يشارك اللاعب بشكل أساسي مع الفريق الأحمر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة