اخبار الاهلي

تامر أمين يكشف كواليس جديدة في أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي – فيديو

علق الإعلامي تامر أمين على رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي وتعيين خالد بيبو بدلًا منه، مشيرًا إلي أن رحيله لم يكن بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأحمر.

وقال “أمين”: إن سيد عبدالحفيظ من أكثر الذين خدموا النادي الأهلي خلال الـ15 عامًا الأخيرة، مشيرًا إلي أن قرار إقالته ليست نتيجة غضب أو شيء سلبي من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه سيد عبدالحفيظ.

وأضاف “أمين” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “آخر النهار” على قناة “النهار” :مجلس إدارة النادي الأهلي من أول الكابتن محمود الخطيب لغاية أصغر عضو لا يكن إلا كل تقدير وحب وامتنان لسيد عبدالحفيظ.

وأوضح: “ورغم هذا، الحب والتقدير شيء، والمصلحة العامة شيء آخر، في رأيي أن رحيل سيد عبدالحفيظ كان لابد منه في هذه المرحلة وفي هذا التوقيت”.

وأكمل :”كولر كان يجمعه بسيد عبد الحفيظ هارموني وتفاهم وتجانس كبير في ادارة الفريق، ولم يطلب من الخطيب الاستغناء عنه، وكولر لم يطلب سوي رحيل طبيب الفريق أحمد أبو عبلة والاستعانة بطبيب اَخر يعمل في ألمانيا”.

وأختتم “أمين”: “الحاجة الوحيدة اللي باخدها على النادي الأهلي هي طريقة إخراج موضوع رحيل سيد عبدالحفيظ، كان ممكن يتعمل بشكل أفضل، عشان ما يظهرش الموضوع لبعض الأشخاص أنه إقالة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة