اخبار الزمالكالعاب اخرى

تصريحات خاصة من أحمد مرعي قبل مواجهة الزمالك والأهلي بكأس سوبر السلة ورسالة قوية للجماهير

كشف أحمد مرعي المدير الفني للفريق الاول لكرة السلة بنادي الزمالك، آخر الإستعدادات قبل إنطلاق للموسم الجديد ومواجهة الأهلي في بطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها في البحرين.

قال أحمد مرعي في تصريحات صحفية: الزمالك سيبدأ تدريجيا من السبت المقبل استعدادًا للموسم الجديد، ومواجهة الأهلي في السوبر المصري في نسخته الأولى بالبحرين.

وتابع: مهتمون بأن يكون الاستعداد جيدا خصوصا بعد تغير اللاعبين، لأن التغير دوما يحتاج إلى شغل أكبر، لحسم اندماجهم مع الفرقة.

وشدد مرعي: سنخوض معسكرا قبل مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، لمزيد من الانسجام بين اللاعبين وخوض لقاءات مع الفريق من اجل الدخول في الموسم.

وأضاف: دوري المرتبط ثم الدوري العام وكأس مصر، هذه هي البطولات المتاحة لفريق الزمالك في الموسم المقبل، الفريق كان يلعب فيه لاعبون مهمون مثل أنس وكيجو، ولم تكن نتائج الفرقة على قدر توقعات الجمهور.

وأردف: اللاعبون رحلوا عن الفريق، واستطاع الزمالك تقديم مباريات مميزة، فلازم نحيي اللاعبين على أدائهم خلال الموسم الماضي، وسنعمل على إضافة المزيد من الخبرات ليتطور أداء الفريق مع المباريات.

ووجه مرعي رسالة إلى جمهور الرمالك قائلًا: لا بد أن نجمع الفريق ونثبت الفريق ونتحمل حتى تسطيع الفريق أن يحصد البطولات، الصفقات وحدها لن تحصد البطولات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة