اخبار الاهلي

تطورات جديده مفاجئة قد تُعجل بوصول بديل محمد شريف المنتظر الى الأهلي!!

كشفت تقارير صحفيه اليوم الأربعاء عن تطورات جديده في ملف انتقال جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونداي الى صفوف الأهلي، وذلك من أجل تعويض رحيل محمد شريف الى الخليج السعودي.

وكانت تقارير صحفيه قد أشارت لتعطل المفاوضات بين الأهلي وجيونبوك هيونداي فيما يخص صفقه سوزا بسبب رفض المدرب التفريط في اللاعب بعد تعذر التعاقد مع مهاجم جديد.

وحسب “اليوم السابع” فإن مسئولو النادي الأهلي قد عقدوا جلسة مفاوضات مع نظرائهم في نادي جينبوك هيونداي الكوري الجنوبي خلال الساعات الماضية عبر “زووم”، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن شراء خدمات البرازيلي جوستافو سوزا.

وواصل التقرير أن الأيام الماضية شهدت تقارب في وجهات النظر بين الأهلي وجيونبوك حول حسم صفقة سوزا، لاسيما مع إصرار اللاعب على إدارة ناديه من أجل حصول الأهلي على خدماته خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تتبقى بعض الاتفاقات المالية بشأن بيع اللاعب البرازيلي في الوقت الحالي.

وأتم التقرير أن المفاوضات تجري حاليًا بخصوص الاتفاق على المقابل المالي، بعدما وصل عرض الأهلي إلى مليون دولار، في الوقت الذي أخطر فيه اللاعب النادي الكوري الجنوبي برغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة مع نادي القرن الإفريقي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة