اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يكشف تفاصيل مدوية في مفاوضات الشباب السعودي مع زيزو وعلاقة موسيماني بالصفقة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس تحركات نادي الشباب السعودي من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن إدارة النادي السعودي تسعى لتقديم عرض جديد للاعب.

وقال “حتحوت” :”يعقد مجلس إدارة نادي الشباب السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة اجتماعا لحسم موقفهم من ضم أحمد سيد زيزو والاستقرار على العرض العالي الذي سيتم إرساله لنادي الزمالك مقابل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”حتى هذه اللحظة لم يتقى الزمالك أي عرض مالي من الشباب لضم زيزو وقد يصل عرض الشباب السعودي لـ 8 ملايين دولار”.

وأوضح :”زيزو يملك عروضا أخرى من السعودية للرحيل عن الزمالك، وأبرزها أندية الخليج أقدم العروض، والاتفاق، إلا أن الشباب السعودي هو الأكثر جدية، كما أن الوحدة الإماراتي الذي يقوده فنيًا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يرغب في ضم اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع”.

وأختتم “حتحوت” :”إدارة الشباب السعودي تسعى بشتى الطرق لإبرام صفقات قوية من بينهم أحمد سيد زيزو، لمواجهة الفرق الأربعة الكبار في الدوري السعودي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة