اخبار الزمالك

خالد لطيف يحسم موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك القادمة.. ويعلن سر رحيل مجلس مرتضى منصور

تحدث خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك المستقيل حديثًا من منصبه، عن أسباب الاستقالة الجماعية لمجلس مرتضى منصور من القلعة البيضاء، مشيرًا إلي أن المجلس السابق واجه العديد من الصعوبات خلال عمله داخل نادي الزمالك.

وقال “لطيف” :”رأينا الرحيل هو القرار الأمثل، لمنح فرصة للآخرين، تعرضنا لضغوطات وخروج عن النص خلال الفترة الماضية مما دفعني لتقديم باستقالة منذ أسبوع”.

وأضاف “لبيب” خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:” تحملت انتقاد كبير لم أتعرض له طوال حياتي، لم أتحدث مع أحد من مجلس الإدارة لتقديم استقالته، وكل فرد اتخذ قراره بنفسه”.

وأوضح “لطيف” :”سبب استقالة كل عضو خاص به، أنا على المستوى الشخصي كأمين صندوق واجهت صعوبات كثيرة جدًا، لا توجد أموال ولا نعرف كيف ندخل أو نخرج أموال، لا يوجد حساب بنكي تضع فيه أموال الاشتراكات، معوقات كثيرة نفسية ومادية صعبة”.

وتابع :”نحن على وشك موسم جديد مرتبطين بعقود ومستحقات للاعبين ومدربين، ولا توجد أموال، ولا توجد قواعد إدارية صحيحة حاليًا”.

وأكمل :”أحد المحلات دفع مبلغ كبير لنادي الزمالك 37 مليون جنيه، واستطعنا أن نرسل أموال لفريق اليد، وهناك أموال ستدخل قريبا، وهناك شيكات أخرى سيتم تحويلها لوزارة الأوقاف المصرية”.

وواصل :”بمنتهى الصراحة لا أنوي الترشح لمجلس إدارة الزمالك مرة أخرى، وعلى استعداد لتقديم المساعدة بعيدًا عن الكراسي”.

وشدد “لطيف” :”الوضع في نادي الزمالك صعب جدًا وليس كارثي، وعندي ثقة من خلال خبراتي السابقة سيبقى الكيان الأكبر، ممكن يمرض ولكن سيعود أقوى مما يتخيل الناس، وهذا دفعني لتقديم استقالتي”.

وأختتم ” :” الزمالك يمرض ولا يموت، هو مثل أي ناد يمر بمنعطف صعب، ولكنه سيبقى قويا، لأن من مصلحة مصر كلها على المستوى الرياضي أن يظل الزمالك شامخ”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة