اخبار الزمالكالعاب اخرى

رئيس إتحاد الطائرة يثير الجدل بشأن تعاقد الزمالك مع نجم الأهلي!! – فيديو

أكد ياسر قمر، رئيس الإتحاد المصري للكرة الطائرة، أن محمد عادل “دولا” والذي أعلن الزمالك عن ضمه لتدعيم صفوف الطائرة مازال لاعبا في الأهلي بالنسبه له.

وقال قمر، خلال مداخلة مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»،: “عدد المنتخبات المشاركة في البطولة حتى الآن هم 16 منتخبًا”

وأضاف: “لا توجد تصفيات للبطولة وحتى يوم 1 سبتمبر يتلقى الاتحاد الأفريقي الإخطارات بالمشاركة، ويوم 2 سبتمبر ستُجرى قرعة البطولة”.

وأشار:” البطولة ستُقام بحضور جماهيري وأنه اتفق مع شركة «تذكرتي» حول طرح تذاكر البطولة،؛وستكون بحضور جمهور يُقدر بـ1000 مشجع ويمكن أن تزيد إلى 1500 أو 2000 مشجع، سعر التذكرة سيكون في البطولة يبلغ 40 جنيهًا وهدفنا تحقيق الحضور الجماهيري”.

وحول عودة أحمد صلاح إلى المنتخب، أشار قمر إلى أن مدرب منتخب الطائرة قال له إن أحمد صلاح أكثر لاعب ملتزم في الفريق.

وحول موقف اللاعب محمد عادل دولا بعد الإعلان عن انضمامه للزمالك، فجر قمر المفاجأة، وقال: “محمد عادل بالنسبة لي هو لاعب في النادي الأهلي وفسخ عقده فقط وانتقل إلى نادي خارجي، لم يتم فتح القيد حتى الآن، والزمالك لم يرسل لي أي عقود خاصة بمحمد عادل، بمجرد ارسالها إلى الاتحاد سيتم قيد اللاعب”.

وأختتم: “لائحة اللاعب الدولي وأن كل فريق له 8 لاعبين فقط يتم تطبيقها على الفريق الأول، في حالة وجود أكثر من 8 لاعبين دولي في نادي الزمالك سيكون على النادي اختيار الـ 8 الدوليين المقرر قيدهم ويستغني عن الآخرين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة