اخبار الاهلي

“رحل بشكل مهين”.. تعليق ناري من رضا عبد العال على غياب سيد عبد الحفيظ عن احتفالية الأهلي – فيديو

علق رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية الأسبق، على غياب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي عن احتفالية مجلس إدارة النادي الأحمر للاحتفال ببطولات الموسم الماضي.

وكن النادي الأهلي قد أقام احتفاليه كبرى مساء الأربعاء من أجل الاحتفال بالبطولات التي حققها الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الماضي.

وقال “رضا” :”سيد عبد الحفيظ كان لديه حق في عدم حضوره احتفالية الأهلي، بسبب الطريقة التي رحل بها، وهناك لغز كبير في رحيل سيد عبدالحفيظ لا يعلمة سوى الخطيب ومجلسه وسيد نفسه”.

وأضاف “رضا” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”سيد عبدالحفيظ كان على تواصل مباشر مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وبالتالي كان من الصعب أن تؤثر عليه أي محاولات للوقيعة به في الأهلي”.

وأوضح :”هناك أمر غامض في رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي لا أعلم ما هو على وجه الدقة، لكن غيابة عن حفل التتويج أمر طبيعي لأنه كان لايتوقع أمر رحيله على الإطلاق والأمر كان مفاجأة”.

وتساءل “رضا” :”لماذا لم يرحل سيد عبدالحفيظ على سبيل المثال الموسم الماضي بعد خسارة الفريق في بطولة إفريقيا وبطولة الدوري لكن يرحل في هذا الموسم بعد هذه الانجازات يرحل فهناك لغز”.

“تصرف له معاني كثيرة”.. تعليق ناري من إسلام صادق بعد غياب سيد عبد الحفيظ عن احتفالية الأهلي – فيديو

وأختتم “عبد العال” :”أنا اتفق معه في عدم حضوره حفل التتويج لأن الأمر يتعلق بالـ “الكرامة” خاصة أنه رحل بشكل مهين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة