اخبار الاهلي

رسميً | “كاف” يُعلن موعد ومكان السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رسميًا، اليوم السبت، عن موعد وملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.

ويلتقي الأهلي الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، مع اتحاد العاصمة بطل كأس الكونفدرالية أمام يانج أفريكانز.

وأكد “كاف” عبر موقعه الرسمي، إن المملكة العربية السعودية ستستضيف هذا العام كأس السوبر الإفريقي توتال اينيرجيز 2023 والتي ستقام يوم 15 سبتمبر، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير.

اقرأ أيضًا | بعد قرار “كاف”.. اتحاد الكرة يُطالب الأهلي بتسديد مبلغ 200 ألف دولار!! طالع التفاصيل

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن معلومات التذاكر ومواعيد انطلاق المباراة في الوقت المناسب من قبل كل من الاتحاد الافريقي لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال أمين عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو أومبا: “نحن متحمسون لنقل كأس السوبر الإفريقي توتال اينيرجيز إلى منطقة جديدة في المملكة العربية السعودية – الدولة التي خطت خطوات كبيرة في كرة القدم العالمية”.

وأضاف: “تُصنف كرة القدم الأفريقية من بين الأفضل في العالم في الوقت الحالي، ومن المناسب أنه في عصر يتجه فيه العديد من النجوم الدوليين إلى المملكة العربية السعودية، أن تكون كرة القدم الأفريقية أيضًا جزءًا من هذه الحركة، نيابة عن رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الدكتور باتريس موتسيبي، أود أن أشكر أسرة كرة القدم السعودية على تعاونهم ونتطلع إلى أن يكون كأس السوبر الإفريقي مثيرا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة