اخبار الزمالكميديا الزمالك

رضا عبدالعال يفجر مفاجأت صادمة عن سر تعيين عماد البناني في الزمالك وعلاقته بمرتضى منصور والهارب كهربا – فيديو

أبدى رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق اعتراضه على قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك بعد رحيل اللواء حسن موسى.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانا رسميا مساء اليوم الأحد، أعلنت فيه تكليف الدكتور عماد البناني بمنصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، بدلا من اللواء حسن موسى.

وقال “رضا ” :”المفروض يطلع بيان من وزارة الشباب والرياضة يقول أية سبب رحيل اللواء حسن موسى، هل بسبب إنه كان بيطلع يتكلم بشكل غير تعليمات الوزارة، والراجل وعد بحل أزمة القيد وتجديد عقود اللاعبين”.

وأشار:”الكلام على الدكتور عماد البناني إنه أهلاوي، وفي إحدى المرات اتريق على نادي الزمالك، ومينفعش مسؤول يتريق على نادي الزمالك وبعد كده اجيبه مسؤول”.

وأضاف “عبد العال” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”هل ينفع لو الأهلي في أزمة اجبله واحد زملكاوي هو اللي يدير الأمور، ولو حصل نفس الأمر في الأهلي مينفعش ساعتها نودي أي حد في الأهلي يكون فيه اي ريحه خاصة بالزمالك “.

ووجه “عبد العال” رسالة لـ وزير الشباب والرياضة قائلا:”بقول للوزير أشرف صبحي “اجتنبوا الشبهات”.. المفروض اللى يتولى المهمة يكون من ولاد نادي الزمالك يجي ويدير لأنها فترة بسيطة من أجل تسيير الأعمال فقط لاغير، لأن أي حد من ولاد الزمالك يقدر يخدم من اللواء حسن موسى والدكتور عماد”.

وأوضح :”أنا مش مع قرار تعيين الدكتور عماد البناني لأن عليه لغط كتير، فيه ناس كتير بتقول انه جاي يغطي على فساد المجلس السابق، أو ينفد تعليمات معينة، أو يوافق على تقسيط غرامة كهربا.. كل ده كلام اتقال عليه النهاردة”.

وأختتم “عبد العال” :”الفترة الجاية هنسمع كلام عن الموافقة على تقسيط غرامة كهربا بعد تعيين الدكتور عماد البناني”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة