اخبار الاهلي

رغم تصريحات سوزا.. حتحوت يفجر مفاجأة جديدة بشأن مهاجم الأهلي المنتظر

كشف الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة من العيار الثقيل حول ملف تعاقد الأهلي مع المهاجم الجديد قبل بداية الموسم، مشيرا إلي أن ملف البرازيلي سوزا لم يغلق حتى الآن.

وكان جوستافوا سوزا مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي، قد أعلن خلال الساعات الماضية عدم انتقاله إلى الأهلي في الانتقالات الجارية، موضحا إن ناديه رفض انتقاله إلى الدوري المصري.

مفاجأة.. سوزا يحسم موقفه من الانتقال للأهلي في الموسم الجديد

وقال “حتحوت” :”من ساعات كان المهاجم البرازيل سوزا خرج بتصريحات حول حقيقة التفاوض مع الأهلي، واعتبرت تلك التصريحات بإعلان فشل انتقال اللاعب إلى الأهلي”.

وأشار: “رغم ذلك الأهلي لم يفقد الأمل في إتمام التعاقد مع اللاعب ويرى أن تصريحات اللاعب لا تعلن نهاية القصة وإنما تكون حلقة جديدة في مسلسل التفاوض بين اللاعب والأهلي وبين الأهلي والنادي الجنوب إفريقي”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”الأهلي يرى أن تصريحات سوزا تأتي من باب الضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على رحيله للنادي الأهلي”.

وأوضح :”اللاعب بدأ يرتب أموره للرحيل عن كوريا الجنوبية فبدأ في بيع سيارتة ومنزله تمهيدًا للرحيل عن كوريا، وفي نفس الوقت الأهلي واللاعب يضغط على إدارة النادي الجنوب إفريقي من أجل الموافقة على رحيل اللاعب

وأختتم “حتحوت” :”الأهلي لديه أسماء بديلة بالتأكيد ويضع أكثر من خيار للتعاقد معه في حال فشل صفقة سوزا”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة