اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

طارق العشري يوجه صدمة مدوية لابراهيم حسن !!

أكد محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن طارق العشري، المدير الفني الجديد لزعيم الثغر، غير مقتنع بإمكانيات إبراهيم حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال محمد سلامة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب الشمس” الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: ” طارق العشري متحفظ على أداء إبراهيم حسن، ومن المحتمل رحيله عن الاتحاد السكندري خلال الفترة القادمة”.

المقاولون العرب يكشف تفاصيل إنتقال عمر فايد للدوري التركي !!

وأضاف محمد سلامة: “الاتحاد السكندري حريص على تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق على رأسها قلب الدفاع، والمهاجم الصريح، ومركز الجناح الأيمن في حال رحيل إبراهيم حسن”.

وشدد :فسخنا التعاقد مع أوستن أوموتو بالتراضي بسبب راتبه العالي إلى جانب ارتفاع سعر الدولار، وهو ما يفوق إمكانيات الاتحاد السكندري”.

وتابع محمد سلامة: “رفضنا بيع هشام صلاح للبنك الأهلي، بسبب رغبة مسئولي البنك في الحصول على خدمات اللاعب في صفقة تبادلية مقابل انضمام لاعبين اثنين لصفوف الاتحاد، ولكننا لا نرغب في الصفقات التبادلية”.

وأردف عضو مجلس الاتحاد السكندري: “وصل عرض من أحد أندية الدوري الليبي من أجل التعاقد مع مابولولو، ولكن الصفقة فشلت بسبب عدم جاهزية النادي الليبي على دفع قيمة اللاعب كاش”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة