اخبار الزمالك

عاجل.. عماد البناني يفجر مفاجأة سارة لجماهير الزمالك بشأن الحجز على أرصدة النادي!! – فيديو

أكد الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للزمالك، أنه تم الإتفاق مع مصلحة الضرائب من أجل تخفيض مديونية النادي و جدولتها ورفع الحجز على الارصدة.

وقال البناني في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “أون تايم سبورتس2” ردا على سؤال هل سيكون في متحدث إعلامي؟ ستكون من خلال الموقع الرسمي والقناة، وأنا أعلن من خلال مداخلتي الآن كل الاجراءات التي حدثت اليوم.

وتابع: “3 سبتمبر سيتم إعلان عن الجمعية العمويمة في الجرائد الرسمية، وسيتم فتح باب الترشيح يوم 4، ومن اليوم يوجد فريق عمل يقوم بالاتصال بالأعضاء الكرام من أجل تنقية العضويات.

وأجاب على سؤال هل متوقع أن يتم رفع إيقاف القيد؟ بأنه في مُحاولات جادة لكل الجهات المنوط بها، وغدًا سنتناقش مع الجهات المعنية لرفع الإيقاف.

وأضاف البناني:المدير الفني ومدير الكرة يقومان بمهام اللجنة الفنية على أكمل وجه.

ورسالة لـ جمهور الزمالك؟ أتحدث مع الجمهور الخارجي، الزمالك له التقدير والاحترام، والتكليف لهذه اللجنة لتسيير الأعمال، وتم إعلان الدعوة للجمعية العمومية في وقت قياسي، ونحاول رفع الإيقافات.
هل هناك تحركات من أجل التجديد لـ زيزو وفتوح؟ لم نتحدث في هذا الملف حتى الآن.

واشار: ما سأقوله خبر حصري، الضرائب كانت تُطالب النادي بمليار و200 مليون جنيه، هذا المبلغ بالتفاوض بين اللجنة الثلاثية نزلت لـ 400 مليون جنيه، وسيتم نزولها أكثر من ذلك، وسيتم تقسيط الـ400 مليون جنيه على سنتين، ونحن كلجنة ثلاثية نعمل معًا بشكل جماعي ولا ينفرد أحد بقرار.

وردا على سؤال هل سيتم رفع الحجز على الحسابات؟ قال: بمجرد الانتهاء من هذه الإجراءات المذكورة سيتم رفع الحجز.

وأختتم: كل الأندية تخضع لتعاون مع الجهة الإدارية المختصة، والزمالك محل اعتبار من الدولة المصرية، وأن يقف النادي على أقدامه تمامًا، وأن يكون في مصاف ما يجب أن يكون عليه هذا الصرح العظيم.
أقول للجماهير لا تنساقوا وراء الشائعات التي من شأنها عرقلة مسيرة اللجنة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة