اخبار الزمالك

قبل موقعة الخميس … التاريخ ينحاز للزمالك في مواجهات الفارس الأبيض أمام النصر بالبطولة العربية!!

يستعد نادي الزمالك لمواجهة صعبة ومثيرة مساء الخميس المقبل، والتي تجمعه بنظيره النصر السعودي، في ختام منافسات دور مجموعات البطولة العربية للأندية.

وستنطلق مباراة الزمالك ضد النصر في تمام السادسة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة، في دور المجموعات.

وبالنظر إلى سجلات التاريخ، يعد الزمالك هو عقدة النصر السعودي، في البطولة العربية من خلال المواجهات المباشرة التي جمعتهما في وقت سابق، والتي شهدت تفوق الفارس الأبيض.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام النصر السعودي في البطولة العربية

والتقى الزمالك مع النصر السعودي في البطولة العربية في وقت سابق في مباراتين فقط حقق خلالهما الفارس الأبيض الفوز، ليشكل عقدة تاريخية لنظيره السعودي.

الدور التمهيدى للبطولة العربية عام 2000 وفاز الزمالك بهدف نظيف أحرزه حسام حسن مهاجم الفارس الأبيض السابق، ولكن لم تستكمل البطولة.

البطولة العربية 2017، التقى الزمالك بالنصر مجددًا في كأس العرب، وحقق الفارس الأبيض الفوز بهدفين دون رد في دور المجموعات ليودعا سويًا المنافسات.

“للدرجة دى الزمالك بيوجَعْ”.. أحمد الطيب يثير الجدل برسالة نارية بعد خسارة الفريق أمام الشباب السعودي !! – صورة

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز دون غيره، لضمان التأهل والصعود إلى الدور ربع النهائي، بينما يستفيد النصر من التعادل ويصعد رفقة مواطنه الشباب إلى الدور التالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة