اخبار الزمالكميديا الزمالك

“قدمنا كل شيء خلال المباراة”.. رسالة خاصة من شيكابالا بعد أداء الزمالك أمام النصر السعودي – فيديو

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفارس الأبيض قدم مباراة كبيرة أمام نظيره النصر السعودي في ختام مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية.

و ودع نادي الزمالك البطولة العربية من دور المجموعات رغم تعادله الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام النصر السعودي، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بالسعودية.

وقال “شيكابالا” في تصريحات صحفية بعد نهاية اللقاء:”لعبنا مباراة كبيرة وقدمنا كل شيء ولكن عندما تواجه لاعب كبير مثل رونالدو فـكل ما يحتاجه هو لحظة واحدة وفرصة واحدة فقط لـكي يحسم الأمور”.

وأضاف “شيكابالا” :”القيمة التسويقية للنصر أكبر من الزمالك، لكننا ولعبنا باسمنا وتاريخا الكبير والإرث الذي تركه العديد من الأشخاص السابقين في النادي”.

وأختتم “شيكابالا” :”بشكر اللاعبين والجهاز الفني، وإن شاء الله البطولة دي نبنى عليها، وعملنا كل حاجة في الكورة لكن التوفيق مكنش معانا”.

وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 53، وتعادل كريستيانو رونالدو للنصر في الدقيقة 87، وأطاح بالفارس الأبيض من البطولة بهذا التعادل المثير لاحتلاله المركز الثالث في المجموعة خلف الشباب والنصر.

بهذا التعادل، نجح النصر في التأهل لربع نهائي البطولة بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط في وصافة المجموعة الثالثة، فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة